ماسـية الابــداع
نرحب بكم ونرجومنكم مدنا بإقتراحاتكم مدير المـوقـع 00 سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 0

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ماسـية الابــداع
نرحب بكم ونرجومنكم مدنا بإقتراحاتكم مدير المـوقـع 00 سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 0
ماسـية الابــداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مواضيع مماثلة
    بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
    » يا بلادي واصلي للمنشد الضبعان
    وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 2:48 pm من طرف Admin

» أهداف العالمي في شباك نجران
    وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Emptyالإثنين ديسمبر 13, 2010 3:03 pm من طرف السعد

» حلقة من مسلسل ظل الجزيرة -
    وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Emptyالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 4:22 pm من طرف السعد

» أجمل ما قال نزار قباني
    وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 5:57 pm من طرف السعد

» نعم لتحشيش ..
    وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 7:47 pm من طرف من المحبين

» نكت ...رح تطفش و أنت تقرأ النكت لأنها كثيرة ...
    وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Emptyالخميس يونيو 03, 2010 10:10 pm من طرف من المحبين

» السعودية ومصر كأس القارات 5/1
    وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Emptyالجمعة مايو 28, 2010 4:49 am من طرف Admin

» رابط مباريات كأسالعالم00
    وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Emptyالجمعة مايو 28, 2010 4:45 am من طرف Admin

» أدغال . أسد . ثعبان . فأرين . عسل . أدخل و قراء القصة لن تندم .سبحان الله .
    وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Emptyالخميس أبريل 22, 2010 7:43 am من طرف زائر

تصويت

وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ......

2 مشترك

وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Empty وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ......

مُساهمة من طرف عبود على الحدود الإثنين مايو 11, 2009 5:21 am

[[center]b].Sad وطني أنا . أنا وطني ):.
    وطني يا مأوى الإسلام ...و طني يا نور الإيمان ... وطني يا مرجاً فتان ... وطني يا زهرة بستان ... وطني يا حباً وحنان ... وطني يا أمناً و أمان .. وطني يا بلد الفرسان .. يا وطناً بالعلم سما ..
    من منكم يا من تقرؤون هذا الكلام لم ينشد في حياته النشيد الوطني ((سارعي للمجد و العليا مجدي لي خالق المساء...))
    من منكم لم يسمع أنشودة (( بابا عبدالله بابا يا غالي ...))
    من منكم لم يرفع العلم السعودي يوماً ..
    من منكم لم يشجع المنتخب يوماً ما ...
    من منكم لم يغضب عندما يسمع أحدهم يشتم الوطن ...
    أعتقد أن الجميع ستكون أجابتهم لا لم نفعل صحيح فكل مواطن سعودي سيقول : لقد رددت النشيد الوطني في المدرسة و أنني سمعت ذلك النشيد الذي يقول (بابا عبدالله ...) .و بكل تأكيد أنك كمواطن فقد رفعت العلم السعودي و أنك شجع الصقور الخضراء و أنك غضبت عندما شتم أحدهم الوطن .. .
    لكن هذه الأشياء عند المواطن مجرد طقوس يقولها و يفعلها فقط لكن لا يفهم معناها ..
    فتجد الطلاب في المدارس ينشدون النشيد الوطني مكرهين و مجبرين و الذين يسمعون الأناشيد الوطني لمجرد التسلية فقط و من يرفع العلم السعودي فقط لكي يعرف الناس أنه سعودي و لأجل خلق الـمسيرات الوطنية التي تضر الشعب أكثر من ما تفيده و كذالك تشجيع المنتخب فهو للتسلية فقط لا غير .. لكن يبقى الغضب عندما يشتم أحدهم الوطن . فهي الغيرة على الوطن و هي الوحيدة المتبقية لدى المواطن السعودي ..
    و يعتقد المواطن أن واجبه هو فعل هذه الأشياء فقط لا غير ...
    لكن هو مخطئ فعليه الكثير لتقديمه اتجاه الوطن ...
    فإذا كنت جندي فحافظ على أمن الوطن و قم بواجبك على أكمل وجه..و إذا كنت معلماً فعلم طلابك بقدر ما تستطيع .. و إذا كنت وزيراً فأد مهمتك بجديه .. و إذا كنت عامل نظافة فحافظ على نظافة وطنك .. و إذا كنت كاتب فأكتب عن وطنك قدر المستطاع ..و إن كنتِ ربت منزل فربي أولادك على حب الوطن .. و لا تنسى أن للوطن عليك حقوق و منها أن . تخدمه بكل ما تملك من قوة . و أن تدافع عنه .و أن تحبه من قلبك . و أن تفتخر به . و أن تأمر بالمعروف و تنهى عن المنكر لكي لا ينتشر الفساد فيه ..
    و إذا أردت أن تعرف هل أنت مواطن خدمة وطنك أم لا فل تنظر في حقوق الوطن و راجع نفسك و قل : هل طبقت هذه الحقوق أم لا ؟... ردد هذا السؤال على نفسك مراراً و تكراراً ... و ستعرف هل أنت مواطن خدمة الوطن أم لا ... و لا تنسى في يوم من الأيام أن للوطن عليك حقوق ...و تذكر هذه المقولة دائماً "( وطني أنا. أنا وطني)"...
    [/b][/center
    ]

عبود على الحدود

ذكر
    عدد نقاط العضو : 1724

وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Empty رد: وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ......

مُساهمة من طرف عشقت الصمت الجمعة أكتوبر 30, 2009 4:36 am

. وطنك .. وطني .. وطن الايمآن .. ارض الرسالة والقرآن ..فل تعش ياوطني من بين الاوطان كل الانضار اليك ياوطني ولتعش رآيتكـ خفآقة بأجمل عبآرة سطرت لا اله الا الله محمد رسوووول الله ............ مبدع في مقآلاك الى الامام دوما .. ..
    عشقت الصمت
    عشقت الصمت

ذكر
    عدد نقاط العضو : 246

وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Empty رد: وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ......

مُساهمة من طرف ???? الخميس أبريل 22, 2010 1:28 am

وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Icon_jokercolor وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Icon_santa وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Icon_jokercolor وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Icon_santa وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Icon_jokercolor وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Icon_santa وطني أنا أنا وطني .......مقالة من تأليفي ...... Icon_jokercolor ..

????
    زائر

- مواضيع مماثلة